أطلب موعدك التدريبي الآن

اضطرابات السلوك

اضطرابات السلوك

هل تعاني من صعوبات في التعامل مع سلوك طفلك؟ هل   تشعر أنه ينفعل بسهولة، يعاني من توتر زائد، أو يتصرف بطرق غير مناسبة؟ إذا كانت الإجابة نعم، فقد يعاني طفلك من اضطرابات سلوكية

لوحظ أن الآباء يجدون صعوبة في التعرف على سلوك طفلهم والتمييز بين هذا السلوك الطبيعي وبين السلوك الشاد وخاصة في الطفولة المبكرة، هذا الأمر لوحظ عند كل من يتعامل مع الأطفال ومن ضمنهم المعلمين والمعلمي الصفوف المدرسية او المربيين والمربيات والمرافقين والمرافقات الأشخاص في وضعية إعاقه أو إضطرابات نمائية استثنائية، أن بعض من هذه السلوكيات قد تكون مميزة لفترة معينة من حياة الطفل وهي طبيعية لهذه الفترة، وهناك سلوكات شاذة تحتاج التدخل المبكر لعلاجها.  

تتنوع اضطرابات السلوك لدى الأطفال وتشمل مجموعة واسعة من المشاكل التي تؤثر على حياة الأطفال وأسرهم.

تعتبر هذه الاضطرابات مشكلات شائعة لدى الأطفال وتؤثر سلبًا على سلوكهم وقدرتهم على التفاعل مع الآخرين والتكيف في المدرسة والمجتمع. لذا، ينبغي تشخيص ومعالجة هذه الاضطرابات بسرعة لمساعدة الطفل في التغلب على صعوباته.

نحن ندرك أن هذا قد يكون تحديًا صعبًا للعائلات، ولذلك نوفر لكم الدعم والأدوات اللازمة لمساعدتكم في التعامل مع طفلكم بشكل فعال وبناء علاقة صحية ومستدامة.

✅ نقدم لك الفرصة المثالية لتحسين مهاراتك في الأشخاص الفاعلين، حيث سيستفيد الآباء والأمهات والمعلمون والمهتمون بتنمية سلوك الأطفال من هذه الدورة. سنقدم لك الأدوات والتقنيات اللازمة للتفاعل المثالي مع الأطفال ولتطوير قدراتهم الاجتماعية والعاطفية

  لا تدعوا اضطرابات السلوك تمنع طفلكم من تحقيق إمكاناته الكاملة. فرصة التعلم عن بُعد من خلال الدورة التكوينية عن إضطرابات السلوكية عند الأطفال تفوتك. احجز مكانك الآن عن طريق زيارة موقعنا الإلكتروني واحصل على مزيد من التفاصيل وطرق التسجيل.

انضم إلينا واستفد من دورة التعلم عن بُعد للتعامل الفعّال مع اضطرابات السلوك الأطفال و لتحقيق التطور والشفاء في حياة أطفالنا. 

Scroll to Top
Open chat
مرحبًا👋
كيف يمكننا مساعدتك؟